ملتقى شباب المراوعه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي





 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولدخول
أول موقع خاص بمديرية المراوعه وضواحيها


  و فــي المراوعة الغراءِ شهبُ هـدى  همْ فـــي حظائرِ قـدسِ اللهِ أزهـارُ
آلُ الـــنبيِّ و أبــناءُ الـوصيِّف هــــمْ   في الأرضِ والعرضِ ساداتٌ وأخيارُ
و لا تــــعاظمني فــي مــدحِ مـنصبهمْ   مـــــــالٌ و دارٌ و دينـارٌ و قنــطارُ
بــلْ أطـــلبُ الخـلدَ في أدنـى محبتهمْ  و مـــا عــــلي  إذا أحببتهمْ عــــارُ
السلام عليكم يا زائر            
آخر زيارة لك كانت في  
لديك0مشاركة في المنتدى ,, بانتظار مشاركاتك معنا

الرسائل الخاصة : إضغط هنا                    
المنتدى لوحة التحكم
رفع الصور
البحث
مشاركات جديده
تعليمات
من نحن

شاطر | 
 

 تهنئة للمشرف أبو راسيل والعضوة دلوعة اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد القادر الشرقي
المستشار الإداري

avatar

بيانات العضو
رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 358
نقاط : 28949
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
بلد الإقامه : اليمن
جنسيتي : يمني
جنسي : ذكر
مزاجي : مستمتع
هوايتي : السفر
مهنتي : مهندس
العمر : 34
حكمة : إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر

دعاء
MMS : 10

مُساهمةموضوع: تهنئة للمشرف أبو راسيل والعضوة دلوعة اليمن   الجمعة يونيو 04, 2010 7:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية نبارك للجميع إضافة ميزتين جديدتين للمنتدى ألا وهي

إظهار المواضيع الجديدة في الصفحة الرئيسية للمنتدى

إظهار العضو المتميز والمشرف المتميز بالإضافة إلى الموضوع المتميز للأسبوع

وبهذا

نبارك للمشرف القدير أبو راسيل

والعضوة المتميزة دلوعة اليمن

تميزهم في هذا الأسبوع

وافتتاحهم لهذه الخاصية

فباركوا لهم معي

ونتمنى للجميع أيضاً التميز

تحياتي



ــــــــــــــــــ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة اليمن
مشرفة قسم آدم وحواء
avatar

بيانات العضو
رقم العضويه : 16
عدد المساهمات : 385
نقاط : 28301
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
بلد الإقامه : غير معروف
جنسيتي : غير معروف
جنسي : غير معروف
مزاجي : غير معروف
هوايتي : غير معروف
مهنتي : غير معروف
دعاء
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة للمشرف أبو راسيل والعضوة دلوعة اليمن   الجمعة يونيو 04, 2010 10:33 am

يسلمو عبد القادر على التهنئه
واشكركم على اختياري في التميز
والتمنى الجميع يتميزو ايضا : lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوراسيل
مشرف الملتقى الديني
avatar

بيانات العضو
رقم العضويه : 8
عدد المساهمات : 731
نقاط : 29411
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
بلد الإقامه : السعوديه
جنسيتي : يمني
جنسي : ذكر
مزاجي : ممتازه
هوايتي : السباحه
مهنتي : بائع
العمر : 36
دعاء
MMS : 4

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة للمشرف أبو راسيل والعضوة دلوعة اليمن   السبت يونيو 05, 2010 3:17 am

مشكور علي التهنئه واتمني ان تكون تحفيز لاباقي الاعضاء والمشرفين

تقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد القادر الشرقي
المستشار الإداري

avatar

بيانات العضو
رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 358
نقاط : 28949
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
بلد الإقامه : اليمن
جنسيتي : يمني
جنسي : ذكر
مزاجي : مستمتع
هوايتي : السفر
مهنتي : مهندس
العمر : 34
حكمة : إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر

دعاء
MMS : 10

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة للمشرف أبو راسيل والعضوة دلوعة اليمن   الأحد يونيو 06, 2010 4:39 am

دلوعة اليمن كتب:
يسلمو عبد القادر على التهنئه
واشكركم على اختياري في التميز
والتمنى الجميع يتميزو ايضا : lol!

العفو وكما يقول المثل لكل مجتهد نصيب



ــــــــــــــــــ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد القادر الشرقي
المستشار الإداري

avatar

بيانات العضو
رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 358
نقاط : 28949
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
بلد الإقامه : اليمن
جنسيتي : يمني
جنسي : ذكر
مزاجي : مستمتع
هوايتي : السفر
مهنتي : مهندس
العمر : 34
حكمة : إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر

دعاء
MMS : 10

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة للمشرف أبو راسيل والعضوة دلوعة اليمن   الأحد يونيو 06, 2010 5:27 am

ابوراسيل كتب:
مشكور علي التهنئه واتمني ان تكون تحفيز لباقي الاعضاء والمشرفين

تقديري

لا شكر على واجب

وبصماتكم تدل على استحقاقكم لهذا الميزة

تحياتي



ــــــــــــــــــ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تهنئة للمشرف أبو راسيل والعضوة دلوعة اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى شباب المراوعه :: الاقسام العامه :: ساحة الترحيب والتهاني-
انتقل الى: