ملتقى شباب المراوعه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي





 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولدخول
أول موقع خاص بمديرية المراوعه وضواحيها


  و فــي المراوعة الغراءِ شهبُ هـدى  همْ فـــي حظائرِ قـدسِ اللهِ أزهـارُ
آلُ الـــنبيِّ و أبــناءُ الـوصيِّف هــــمْ   في الأرضِ والعرضِ ساداتٌ وأخيارُ
و لا تــــعاظمني فــي مــدحِ مـنصبهمْ   مـــــــالٌ و دارٌ و دينـارٌ و قنــطارُ
بــلْ أطـــلبُ الخـلدَ في أدنـى محبتهمْ  و مـــا عــــلي  إذا أحببتهمْ عــــارُ
السلام عليكم يا زائر            
آخر زيارة لك كانت في  
لديك0مشاركة في المنتدى ,, بانتظار مشاركاتك معنا

الرسائل الخاصة : إضغط هنا                    
المنتدى لوحة التحكم
رفع الصور
البحث
مشاركات جديده
تعليمات
من نحن

شاطر | 
 

 رئيس الجمهورية . يوجه بإرسال الفرق الطبية للحديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبراهيم الشرقي
المدير العام
مؤسس الموقع

avatar

بيانات العضو
رقم العضويه : 1
عدد المساهمات : 2060
نقاط : 31580
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
بلد الإقامه : غير معروف
جنسيتي : يمني
جنسي : ذكر
مزاجي : قلق
هوايتي : السفر
مهنتي : مهندس
حكمة : إبتسم ,, فالوجوه البائسه لا تصلح الا للشحاته
دعاء
MMS : 7

مُساهمةموضوع: رئيس الجمهورية . يوجه بإرسال الفرق الطبية للحديدة   الجمعة فبراير 25, 2011 8:56 pm

رئيس الجمهورية . يوجه بإرسال الفرق الطبية للحديدة





وقف الاجتماع أمام تقرير الوضع الصحي في محافظة الحديدة في ضوء انتشار وباء مرض "المكرفس" وغيره من الأمراض التي أصابت عدداً من المناطق في المحافظة وتسببت في بعض الوفيات ووجه الحكومة بتكليف وزارة الصحة والسكان بسرعة اللازمة إلى المحافظة لمكافحة الأسباب المؤدية إلى انتشار تلك الأمراض وتوفير العلاج للحالات المرضية المصابة بالإضافة إلى توفير كافة الإمكانات واللوازم الطبية التي من شأنها مكافحة تلك الأمراض والأوبئة والقضاء عليها والحيلولة دون عودة انتشارها مرة أخرى.

رابط الخبر
http://www.hajjah.net/news/news.php?id=14156



ــــــــــــــــــ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى علي شرف
مشرف قسم قضايا ونقاش المراوعة



بيانات العضو
رقم العضويه : 28
عدد المساهمات : 368
نقاط : 27438
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
بلد الإقامه : غير معروف
جنسيتي : غير معروف
جنسي : غير معروف
مزاجي : غير معروف
هوايتي : غير معروف
مهنتي : غير معروف
العمر : 31
حكمة : قد تنسى من شاركك الضحك ، لكن لا تنسى من شاركك البكاء
دعاء
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: رئيس الجمهورية . يوجه بإرسال الفرق الطبية للحديدة   الجمعة فبراير 25, 2011 9:50 pm

يا الله
نمشي مع الكذاب لما الباب

راح نتابع التطورات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إبراهيم الشرقي
المدير العام
مؤسس الموقع

avatar

بيانات العضو
رقم العضويه : 1
عدد المساهمات : 2060
نقاط : 31580
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
بلد الإقامه : غير معروف
جنسيتي : يمني
جنسي : ذكر
مزاجي : قلق
هوايتي : السفر
مهنتي : مهندس
حكمة : إبتسم ,, فالوجوه البائسه لا تصلح الا للشحاته
دعاء
MMS : 7

مُساهمةموضوع: رد: رئيس الجمهورية . يوجه بإرسال الفرق الطبية للحديدة   الجمعة فبراير 25, 2011 11:05 pm

يقول المثل
سنرى اذا انجلى الغبار ..أبغلا قادما أم حمار


ونحن سننتظر

.



ــــــــــــــــــ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى علي شرف
مشرف قسم قضايا ونقاش المراوعة



بيانات العضو
رقم العضويه : 28
عدد المساهمات : 368
نقاط : 27438
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
بلد الإقامه : غير معروف
جنسيتي : غير معروف
جنسي : غير معروف
مزاجي : غير معروف
هوايتي : غير معروف
مهنتي : غير معروف
العمر : 31
حكمة : قد تنسى من شاركك الضحك ، لكن لا تنسى من شاركك البكاء
دعاء
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: رئيس الجمهورية . يوجه بإرسال الفرق الطبية للحديدة   السبت فبراير 26, 2011 6:13 pm

على ربنا

يكون الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس الجمهورية . يوجه بإرسال الفرق الطبية للحديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى شباب المراوعه ::  اقسام مديرية المراوعه  :: قضايا ونقاش وأخبار المراوعه-
انتقل الى: